أخـبـار الجمعية الليبية للتقنية

شاركت الجمعية الليبية للتقنية بورشة العمل التي اقامها المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي برعاية  مجلس الوزراء
بعنوان  " الحكومة الإلكترونية: تأطير التعاون والتكامل "  E-Gov: Towards a framework for Collaboration and Integration و التي اقيمت ببفندق الودان يوم الثلاثاء الموافق 2012/11/13

اِقرأ المزيد...

تقيم الجمعية الليبية للتقنية إجتماع يضم شركات التقنية العاملة في ليبيا يوم  الأثنين الموافق 5-11-2012 على تمام الساعة الخامسة مساء، بمقر الجمعية (سيدي المصري - طرابلس).

اِقرأ المزيد...

قامت محطة "الآن" الفضائية AlaanTV  بتغطية لمشاركة الجمعية الليبية للتقنية  بمعرض بجايتكس دبي 2012

اِقرأ المزيد...

يرتفع علم ليبيا الحرة خفاقاً في معرض جايتكس دبي 2012 ... حيث قامت الجمعية الليبية للتقنية والتي تمثل اكبر تجمع للشركات الليبية العاملة في مجال تقنية المعلومات و الاتصالات و الحلول الالكترونية  بفتح جناح للجمعية بالمعرض ...

اِقرأ المزيد...

ألقى السيد م.عبد المجيد بن سعيد من شركة الإشارة للاتصالات محاضرة بعنوان " الاتصالات في ليبيا..الواقع والطموح" وذلك يوم السبت  12 مايو 2012 بمقر الجمعية الليبية للتقنية بطرابلس  وتناولت المحاضرة واقع المجال وسلبياته وخارطة الطريق المقترحة لوضع الحلول المناسبة للرقي بالخدمات في مجال الاتصالات .

التقى ممثلون عن  الجمعية الليبية للتقنية والنقابة  الليبية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات  وذلك يوم السبت 19 من مايو 2012 بمقر الجمعية الليبية للتقنية بطرابلس  وتناول الاجتماع بحت سبل التعاون بما يكفل تحقيق التطور لمجالات التقنية بليبيا .

التقى يوم الاثنين 21 من مايو 2012م. ممثلي أكتر من عشرين شركة في مجالات التقنية بمقر الجمعية الليبية للتقنية  وقدم  خلال الاجتماع المهندس جهاد  الباجقني  نبدة عن الجمعية وفكرة تأسيسها وما تم عمله للقيام بتأسيسها تم  قدم المهندس خالد الاسطى  نبدة عن ما تم إنجازه حتى تاريخه وبعض المبادرات والمقترحات والنشاطات التي تطمح الجمعية القيام بها بعد إستكمال تسجيل أكبر عدد ممكن من الشركات.

اطلاق موقع الجمعية

تم اطلاق الموقع الالكتروني للجمعية الليبية للتقنية، و يهدف الموقع الى التعريف بالجمعية والشركات المنتسبة لها إلى جانب تفديم خدمات و اعلانات  للشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات والإتصالات والحلول الإلكترونية .
عنوان الموقع www.lat.org.ly 

اِقرأ المزيد...