في إطار نشاطات الجمعية الليبية للتقنية،  تعتزم الجمعية إقامة حفل استقبال للأعضاء المنتسبين للجمعية من الشركات الوطنية العاملة في مجال التقنية (المعلومات و الاتصالات و حلول الميكنة الالكترونية) .. و من خلال هذا اللقاء سيتناول الأعضاء مناقشة ما يهمهم من امور لتساعد في ترسيخ مبادئ العدل والشفافية وتكافؤ الفرص بين الشركات، في خضم حماية مصالح هذه الشركات و الرفع من كفاءتها وتسهيل تبادل إنتاجها العلمي والفكري محليا وخارجيا... لتمكينها من الرفع من مستوى الأداء و العطاء و لدعم التقدم العلمي والتقني وتشجيع الاستثمار في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتشغيلها.... و هذا يأتي ضمن الخطة الطموحة التي تسعى للعمل على أن تكون الجمعية شريكاً أساسياً في تنمية الفكر العلمي ووضع الاستراتيجيات والتشريعات المنظمة لقطاع التقنية.

و تستعد الجمعية الليبية للتقنية للقيام بمناشط اخرى تشمل تنظيم والمشاركة في الندوات والمؤتمرات وورش العمل والمعارض المحلية والدولية المختصة فى مجالات التقنية و التعاون وعقد الاتفاقيات والشراكات مع الهيئات والجمعيات والنقابات المحلية والدولية ذات العلاقة بمجال التقنية وتمثيلها في ليبيا الى جانب وضع المعايير والتصنيفات للأعمال والشركات المنظمّة للجمعية.

و في الجانب الاعلامي الذي رأي تقدماً ملموساً منذ تحرر البلاد فتسعى الجمعية لإصدار المجلات والنشرات و إصدار دليل لشركات التقنية وكذلك إنشاء مواقع إنترنت وغيرها من الوسائل المتاحة للإشهار.